مركز الاتصال الموحد

  1. 274980 number of views
  2. 29/01/40 11:30:39 ص LastModifiedDate
  3. 5

في إطار سعى بنك التنمية الاجتماعية للارتقاء بمستوى خدماته وآليات عمله وبرامجه بهدف خدمة المواطن والتيسير عليه والإجابة على استفساراته أينما كان، من خلال حزمه من الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال بالبنك، وذلك عبر قنوات متعددة كالتالي:

1- الهاتف، الرد الآلي التفاعلي IVR، الرسائل النصية القصيرة SMS، البريد إلكتروني، الفاكس، وسائل المحادثة الفورية، الموقع الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى.

 2- رفع البلاغات عن طريق صفحة خدمات مركز الاتصال باتباع الطريقة التالية:

  • الدخول على موقع البنك الرسمي
  • الدخول على صفحة خدمات مركز الاتصال
  • اختيار ايقونة (رفع البلاغات) على صفحة مركز الاتصال
  • التسجيل في الموقع وتعبئة الحقول المطلوبة
  • بعد التسجيل بإمكانك رفع البلاغ (والاستعلام عن البلاغات السابقة)

3- الدردشة عن طريق صفحة خدمات مركز الاتصال باتباع الطريقة التالية:

  • الدخول على موقع البنك الرسمي
  • الدخول على صفحة خدمات مركز الاتصال
  • اختيار ايقونة (المحادثة الفورية) على صفحة مركز الاتصال
  • ادخال الاسم والبريد الالكتروني وبدء المحاثة
  • إمكانية تقييم مستوى ممثل خدمة العملاء بعد المحاثة

4- استبيان عن رضى العملاء عن الخدمات المقدمة من مركز الاتصال باتباع الطريقة التالية:

  • الدخول على موقع البنك الرسمي
  • الدخول على صفحة خدمات مركز الاتصال
  • اختيار ايقونة (استطلاع الرأي) على صفحة مركز الاتصال
  • تقييم مستوى الخدمات المقدمة.

5- تواصل معنا عبر :

  • الرقم الموحد لبنك التنمية الاجتماعية 920008002  
  • البريد الالكتروني لمركز الاتصال ( care@sdb.gov.sa)
  • يمكنك مراسلتنا على العنوان التاليinfo.png
6- في حال رغبتك في مراسلتنا فيمكنك الإرسال على العنوان التالي ص.ب: 3401 الرياض 11471.

تقييم مركز الاتصال الموحد بشكل عام كيف تقيم خدمات مركز الاتصال الموحد؟
مقترحاتكم محل اهتمامنا، تفضل وشاركنا بمقترحك عن مركز الاتصال الموحد
شارك بمقترحك