أهم قناة للتعامل معها فيالتواصل مع البنك للاستفسارات

بهدف تلبية احتياجات العملاء ومعرفة آرائهم ، يطرح البنك استشارة إلكترونية حول اهم القنوات التي يتعاملون معها للاستفسارات بما يسهم في التحسين والتطوير المستمر وتلبية تطلعات العملاء .

 
-----------------
 
 نوع الاستشارة
عام
الشريحة المستهدفة
مواطن - مقيم/زائر – الأعمال- الشباب- كبار السن- النساء- الأشخاص ذوي الإعاقة
الموضوع
أهم قناة للتعامل معها في التواصل مع البنك للاستفسارات
تاريخ بدء الاستشارة
2024/01/01
تاريخ غلق الاستشارة
2024/01/07
تواصل معنا:  cx@sdb.gov.sa



 
 
 
تطبيقات ذات علاقة

تعليقات

التقييم

0 (من 0 تقييم)
 
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.