إحصائيات الخدمات والشكاوي



يسعى بنك التنمية الاجتماعية للمراجعة الدائمة لاراء وتعليقات العملاء على صفحات الخدمة وكذلك استقراء مرئياتهم حول مستوى الخدمات من خلال قنوات الدعم المختلفة للبنك كل ذلك في سبيل تحسين وتطوير مستوى تجربة العملاء ورفع مستوى كفاءة تقديم الخدمة


قرارات تم اتخاذها بناء على شكاوي العملاء في قنوات التواصل الخاصة بالدعم والمساندة
 
الشكوى فترة التقرير الإحصائية قبل التطوير موضوع الشكوى مصدر الشكوى القرار المتخذ للتحسين الإحصائية بعد التطوير أسباب الشكوى بعد التطوير
الغاء طلب تمويل اجتماعي سنوي معدل 3000 شكوى شهريا عدم استطاعة العميل الغاء الطلب مركز الاتصال + الموقع الالكتروني أتمته عملية الغاء طلب القرض آليا عبر البوابة معدل 5 شكوى شهرياً وجود مشكلة تقنية في الغاء الطلب بشكل آلي في حال التأخر في الموافقة على العقد من خلال منصة ابشر 2021
تأخر في معالجة شكاوى العملاء سنوي   معدل 700 شكوى شهرياً تتجاوز فترة معالجتها 10 أيام عمل بسبب تأخر في معالجة شكاوى العملاء جميع القنوات تطبيق معيار ايزو 10002 لمعالجة الشكاوى متوسط فترة المعالجة 4 أيام عمل (معدل 30 شكوى شهرياً تتجاوز فترة معالجتها 4 أيام عمل) وجود بلاغات محوله من النظام السابق لنظام الجديد تأخرت معالجتها
تأخر الرد على العملاء عبر الهاتف سنوي   معدل 800 شكوى شهرياً بسبب تأخر في الرد على استفسارات العملاء عبر الهاتف مركز الاتصال + صالة العناية بالعملاء تطوير نظام الرد الآلي التفاعلي لتغطية اغلب استفسارات العملاء ارتفاع معدل استخدام نظام الرد الآلي من 23% الى اكثر من 60% + معدل الشكاوي صفر يصدر نهاية الربع الأول
شكاوى إيقاف الحسم سنوي معدل 350 شكوى شهرياً استمرار الحسم على العميل من قبل جهة العمل بعد اغلاق القرض من قبل العميل مركز الاتصال + الموقع الالكتروني أتمته طلب الخدمة إيقاف الحسم عبر الموقع الالكتروني 0 يصدر نهاية الربع الأول
تأخر في استلام البنك للملف من البريد السعودي سنوي  معدل 250 شكوى شهرياً تأخر في معالجة الطلب بعد تسليم المستندات للبريد السعودي مركز الاتصال + الموقع الالكتروني إطلاق بوابة الجهات الحكومية لرفع المستندات الكترونياً معدل 7 شكوى شهرياً وجود مشاكل تقنية في اوقات متفرقة تعيق العميل من رفع الملفات من خلال النظام
رفع و تحديث الفواتير على نظام سداد  سنوي معدل 210 شكوى شهرياً عدم رفع و تحديث الفاتورة للقسط المستحق على نظام سداد مركز الاتصال + الموقع الالكتروني أتمتة الخدمة ورفعها على حساب العميل في الموقع الرسمي 0  

أعلى الصفحات تصنيفاً بناء على حجم الزيارات 

اسم الصفحة

الشهر/الربع

#الزيارات

تصنيف الصفحة

تعليقات الصفحة

 التمويل الاجتماعي
Q1 918286 منتجات أضغط هنا
العمل الحر
Q1
896199

منتجات

تمويل الأسرة
Q1
763409
منتجات

أقل الصفحات تصنيفاً بناء على حجم الزيارات 

اسم الصفحة

الشهر/الربع

#الزيارات

تصنيف الصفحة

تعليقات الصفحة

القرار

تمويل الزواج
Q1
300822
منتجات 

تم تحديث بيانات الصفحة وتطوير دليل المستخدم

 تواصل معنا
Q1
282258 منتجات أضغط هنا

 اضافة قنوات التواصل المختلفة

 


أعلى الخدمات تصنيفاً بناء على حجم طلبات الدعم

اسم الخدمة

الشهر/الربع

#التوجية الالكتروني

تصنيف الصفحة

تعليقات الصفحة

# الشكاوي

# الشكاوي المغلقة

# الشكاوي المفتوحة

  إستعادة المبالغ الزائدة

Q1

رابط الصفحة

خدمة

إضغط هنا

1864

1864

0

  الإدخار

Q1

رابط الصفحة

خدمة

إضغط هنا

1583

1583

0

 طلب منتجات

Q1

رابط الصفحة

خدمة

إضغط هنا

1298
1298 0

 

أقل الخدمات تصنيفاً بناء على حجم طلبات الدعم

اسم الخدمة

الشهر/الربع

#التوجية الالكتروني

تصنيف الصفحة

تعليقات الصفحة

#الشكاوي

# الشكاوي المغلقة

#الشكاوي المفتوحة

القرار

إخلاء طرف

Q1

رابط الصفحة

خدمة

إضغط هنا

1224
1224 

 0

تطوير مسار الخدمة 
إيقاف حسم 
Q1

رابط الصفحة

خدمة

إضغط هنا

461 
461 

 0

تطوير مسار الخدمة 
 

قرارات تم اتخاذها بناء على ملاحظات العملاء في مختبر الأفكار
للوصول إلى نتائج مختبر الأفكار أضغط هنا

 

المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.