الرؤية والرسالة

  1. 4928 number of views
  2. 26/06/39 12:45:44 م LastModifiedDate
  3. 0

 

الرؤية والرسالة

  • الرؤية: أن نكون رائدين في  تمكين أدوات التنمية الاجتماعية وتعزيز الاستقلال المالي للأفراد والاسر نحو مجتمع حيوي ومُنتج.
  • الرسالة: تقديم خدمات مالية وغير مالية وبرامج ادخارية هادفه وفعّاله مدعومة بكوادر بشرية مؤهلة للمساهمة في التنمية الاجتماعية، وبناء الشراكات مع القطاعات المتعددة، ونشر الوعي المالي وتعزيز ثقافة العمل الحر لدى جميع شرائح المجتمع.

وصف قيم البنك

  1. النزاهة: نؤدي واجباتنا وفقاً لأعلى معايير الأمانة والموثوقية، وندير مواردنا بحس من المسؤولية والالتزام بالأخلاقيات بصفتنا بنك حكومي لديه مسؤولية مجتمعية نابعة من ديننا وأنظمتنا.
  2. الشفافية: تتسم كافة إجراءاتنا وممارساتنا بالوضوح والمهنية ونقوم بالإفصاح عن إنجازاتنا ونتائجنا للمستفيدين والمجتمع.
  3. التميز: نركز على تحقيق النتائج المنشودة والسعي لإحداث فرق ملموس. ونعمل على تحقيق أثر اجتماعي واقتصادي مستدام لعملائنا الداخليين والخارجيين وشركائنا والمجتمع بشكل عام، ونتطلع دوماً لتقديم خدمات أفضل.
  4. الالتزام: نؤدي واجباتنا وفق قيمنا الدينية والتزمنا تجاه مملكتنا والمسؤولية الملقاة على عاتقنا. وينعكس ذلك في طرق تعاملنا مع شركائنا وعملائنا وكيفية أداء موظفينا لمهامهم اليومية.
  5. الابتكار: نسعى باستمرار وراء الأفكار الجديدة التي تتيح لنا تحقيق النفع للمجتمع السعودي. وانطلاقاً من رؤيتنا ورسالتنا، نهدف دائماً إلى استقطاب الأشخاص الذين لديهم مثل هذه الأفكار وجعلهم جزءاً من عائلتنا الكبيرة.