سياسة قياس تجربة العملاء 

بهدف تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام، يطرح البنك استشارة إلكترونية لتقييم درجة الرضاء للعملاء وتحسن الخدمات المقدمة لهم  بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة بهدف تلبية تطلعات العملاء وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للتمويل الاجتماعي

 
 
-----------------
 
 
 نوع الاستشارة
قانونية
الشريحة المستهدفة
المواطنين
الموضوع
سياسة قياس تجربة العملاء
تاريخ بدء الاستشارة
2023/02/01
تاريخ غلق الاستشارة
2023/05/01
تواصل معنا:  cx@sdb.gov.sa



 
 
 
تطبيقات ذات علاقة

تعليقات

التقييم

0 (من 0 تقييم)
 
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.