استبيان قياس تجربة العملاء
لموقع البنك الإلكتروني 

بهدف تحسين مستوى الظهور لخدمات ومنتجات البنك على الموقع الإلكتروني وتبسيط الواجهات وصفحات الخدمة وتوزيع المحتوى بشكل يسهل من تجربة العملاء تم طرح هذا الاستبيان.


 
الأثر المتوقع
 
-----------------
 نوع الاستشارة
عام
الشريحة المستهدفة
المواطنين
الموضوع
قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني
تاريخ بدء الاستشارة
2022/11/01
تاريخ غلق الاستشارة
2023/03/01
تواصل معنا:  cx@sdb.gov.sa



 
 
 
تطبيقات ذات علاقة

تعليقات

التقييم

0 (من 0 تقييم)
 
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.