الوسيلة المفضلة
لتقييم التجربة بعد الخدمة

بهدف تلبية احتياجات العملاء ومعرفة آرائهم ، يطرح البنك استشارة إلكترونية حول الوسيلة المفضلة لتقييم التجربة بعد الخدمة بما يسهم في التحسين والتطوير المستمر وتلبية تطلعات العملاء.

 

 
 
-----------------
 
 نوع الاستشارة
عام
الشريحة المستهدفة
مواطن - مقيم/زائر – الأعمال- الشباب- كبار السن- النساء- الأشخاص ذوي الإعاقة
الموضوع
الوسيلة المفضلة لتقييم التجربة بعد الخدمة
تاريخ بدء الاستشارة
2023/11/05
تاريخ غلق الاستشارة
2023/11/11
تواصل معنا:  cx@sdb.gov.sa



 
 
 
تطبيقات ذات علاقة

تعليقات

التقييم

0 (من 0 تقييم)
 
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.