XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX;visibility:hidden">
A
A
+
A
-
EN
تواصل معنا
Search for:
الأفراد
تمويل الأفراد
برامج الدعم والتوعية
المنشآت
تمويل المنشآت
برامج الدعم والتوعية
القطاع غير الربحي
المبادرات التمويلية
الخدمات الإلكترونية
عن البنك
من نحن
ادارة البنك
استراتيجية وأنظمة البنك
الميزانية والصرف
المشتريات والمنافسات
التوظيف
المشاركة الالكترونية
شركاء البنك
التنمية المستدامة
تواصل معنا
المركز الإعلامي
الأخبار
الفعاليات
معرض الصور
قصص النجاح
مبادرات البنك
تسجيل الدخول
عن البنك
/
المشاركة الالكترونية
/
أدوات المشاركة المجتمعية في موقع البنك
/
الاستبانات
الاستبانات
اخر تحديث:1444/02/09 هجري
نظرة عامة على اﻣﺒﺮﻳﺘﻚ
تهدف الاستبانات الى استفتاء أفراد المجتمع عن منتجات وخدمات البنك لقياس الأثر ومساعدة البنك في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في الدراسات التي يصدرها البنك.
آلية الاستبيانات:
يتم نشر استبانتين بشكل ربع سنوي، بإجمالي 8 استبيانات سنوياً، حيث يتم توضيح الهدف من الاستبيانات ومعلومات عن تاريخ اتاحة واقفاله وعدد المشاركين والنتائج لكل استبيان.
الاستبانات
ماهي وسيلة التواصل المفضلة للعملاء للإستفادة من خدمات البنك؟
الموقع الإلكتروني
23%
تطبيق البنك
61%
مراكز الخدمة
7%
مراكز الاتصال
7%
تقييم الموقع الإلكتروني
بشكل عام كيف تقيم الموقع الالكتروني للبنك
ممتاز
جيد
مرضي
ضعيف
التقييم: 3.7 (من 30 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.