وسيلة التواصل المفضلة لعملاء بنك التنمية الاجتماعية



 

                                                        تفاصيل الاستشارة الإلكترونية

العنوان

استبيان وسيلة التواصل المفضلة لعملاء بنك التنمية الإجتماعية 

الناشر

إدارة تجربة العميل

الموضوع

قياس أهم وسائل التواصل المفضلة لعملاء بنك التنمية الاجتماعية

مقدمة

قياس أهم وسائل التواصل المفضلة لعملاء بنك التنمية الاجتماعية بغرض تطوير وتحديث قنوات تقديم الخدمة بما ترضى تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم

اقتراحاً

​الإجابة على بعض الأسئلة وتقديم ملاحظة أو اقتراح 

الحالة

(منتهية)


تاريخ إغلاق الإستشارة     

2021/02/01  إلى 2021/04/01

ملخص الإستشارة

بعد تحليل بيانات الاستشارة الالكترونية وجد ان 60% من العملاء يفضلون الحصول على خدمات البنك من خلال تطبيق البنك 

نتائج الإستشارة

تطوير تطبيق البنك وإضافة 10 خدمات جديدة في النسخة المحدثة

المستندات

اضغط هنا
النتيجة: 0 (من 0 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.