سياسة ضبط التواصل مع العملاء



 

                                                        تفاصيل الاستشارة الإلكترونية

العنوان

  • سياسة ضبط التواصل مع العملاء 

الناشر

قطاع الخدمات المشتركة 

الموضوع

ضبط عملية التواصل في جميع القنوات مع عملاء البنك 

مقدمة

استشارة إلكترونية بهدف تحسين لغة التواصل مع العملاء والإلتزام بمعايير التواصل التي يحددها البنك 

اقتراحاً

تقديم ملاحظة أو اقتراح 

الحالة

مفتوحة


تاريخ فتح الإستشارة


 
2022/10/11  إلى 2023/01/09

طريقة المشاركة

​الضغط على رابط الاستشارة الذي سيظهر أسفل الصفحة عند فتح الاستشارة​ ومن ثم تقديم الاقتراحات

 

النتيجة: 0 (من 0 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.