استبيان البوابة الإلكترونية



 

                                                        تفاصيل الاستشارة الإلكترونية

العنوان

استبيان البوابة الإلكترونية

الناشر

قطاع الخدمات

الموضوع

استشارة إلكترونية لجمع إقترحات العملاء ومرئياتهم بخصوص البوابة الإلكترونية   

مقدمة

يستهدف بنك التنمية الاجتماعية تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام وتسهيل الوصول لخدمات البنك المختلفة إلكترونيا عبر بوابة البنك، ويطرح البنك استشارة إلكترونية لجمع مرئيات العملاء بهدف تطوير البوابة الإلكترونية وتحسين مزاياها بما تتناسب مع طموحات العملاء 

اقتراحاً

​الإجابة على بعض الأسئلة وتقديم ملاحظة أو اقتراح 

الحالة

(منتهية)


تاريخ إغلاق الإستشارة                   

2021/05/01 إلى 2021/06/28

ملخص الإستشارة

بعد تحليل بيانات الاستشارة الالكترونية وجد ان البوابة بحاجة الى تطوير بناء على نتائج الاستطلاع

نتائج الإستشارة

تطوير البوابة الالكترونية وموقع البنك وإضافة خدمات إضافية

المستندات

اضغط هنا

 



     
النتيجة: 0 (من 0 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.