ملتقى جائزة الشاب العصامي



ملتقى جائزة الشاب العصامي
  تاريخ الخبر: الإثنين - 1438/09/17

ملتقى جائزة الشاب العصامي

شارك فرع بنك التنمية الاجتماعية ببريدة في ملتقى جائزة الشاب العصامي والتي كانت بعنوان الفرص الاستثمارية بالمنطقة واليات تمويل المشروعات وذلك يوم الأربعاء تاريخ 1438/09/05 في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة بدعوة من غرفة القصيم.
 

IMG_6573.JPG  IMG_6574.JPG

شارك فرع بنك التنمية الاجتماعية ببريدة في ملتقى جائزة الشاب العصامي والتي كانت بعنوان الفرص الاستثمارية بالمنطقة واليات تمويل المشروعات وذلك يوم الأربعاء تاريخ 1438/09/05 في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة بدعوة من غرفة القصيم.

 

    وتم عرض ورقة عمل شملت نبذة عن بنك التنمية وعن الخدمات المقدمة وبالأخص برنامج مسارات وتم التطرق لكل مسار على حده, من مسار التميز, مسار المشاريع الناشئة, مسار الخريجين, مسار الأجرة والنقل المدرسي, مسار الاسر المنتجة, مسار توطين الاتصالات, مسار العربات المتنقلة, ومسار توطين المولات في منطقة القصيم بالإضافة إلى الخدمات الغير مالية  لمركز دلني للأعمال . وقدم ورقة عمل البنك نيابة عن مدير الفرع الأستاذ/ إبراهيم الزغيبي.

 

   وتأتي مشاركة البنك من ضمن عدة جهات حكومية (الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والناشئة, أمانة القصيم, وزارة الزراعة, جامعة الملك سعود, صندوق الموارد البشرية, معهد ريادة, الهيئة العامة للسياحة, بنك التنمية الاجتماعية, و صندوق التنمية الصناعة) وقدمت كل جهة الخدمات والاليات والبرامج المختصة بها وشملت المجال الصناعي والتجاري والزراعي في منطقة القصيم.

النتيجة: 0 (من 0 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.