اتفاقية مستوى الخدمة

  1. 986 number of views
  2. 07/01/40 11:29:58 ص LastModifiedDate
  3. 5

اتفاقية مستوى الخدمة 

يؤكد بنك التنمية الاجتماعية حرصه لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للبنك والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في الوزارة. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة
 

المساعدة والدعم:

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة بنك التنمية الاجتماعية من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، دليل الخدمات الالكترونية، تطبيقات الهواتف الذكية ... وغيرها
 

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع بوابة بنك التنمية الاجتماعية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة تقنية المعلومات كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.
 

مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية التفاعلية:
 
مدة انجاز الخدمة
(أيام عمل)
وقت توفر الخدمة
ساعة/يوم
الخدمة المقدمة
23 يوم 24/7 قرض الاسرة
23 يوم 24/7 قرض الزواج
23 يوم 24/7 قرض الترميم
120 يوم 24/7 مسار التميز
120 يوم 24/7 مسار الاختراع
60 يوم 24/7 سيارات الأجرة والنقل المدرسي
10 ثواني 24/7 اخلاء الطرف
15 ثانية 24/7 المبالغ الزائدة
10 ثواني 24/7 كشف الحساب