سياسة الاستخدام وإخلاء المسؤولية

  1. 2409 number of views
  2. 07/01/40 11:29:35 ص LastModifiedDate
  3. 0

بموجب الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية فإن ذلك يعني التقيد ببنود وشروط الاستخدام الموضحة أدناه، ويعد دخولك لهذا الموقع موافقة منك على هذه البنود.
جميع حقوق الطبع محفوظة لبنك التنمية الاجتماعية 1434 هـ، وتخضع هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة فيها لقوانين حقوق الملكية الفكرية، ويحتفظ بنك التنمية الاجتماعية بحقوقه القانونية تجاه أي مخالفة لذلك.

شروط استخدام موقع بنك التنمية الاجتماعية

  1. المعلومات المستخدمة والواردة
المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب حاجة العمل.
 
  1. عدم الضمان
  • لا يضمن البنك مدى صحة المعلومات المُدرجة أو الموجودة على الموقع، سواء كانت نصوص أو رسوم بيانية أو روابط؛ حيث أنها جاءت للبنك بهذه الصيغة.
  • يُخلي البنك مسؤوليته عن أي أخطاء أو حذف في هذه المعلومات والمواد.
  • لا يقوم البنك بإعطاء أي ضمان مهما كان نوعه وطبيعته فيما يتعلق بتلك المعلومات، مثل ضمانات انتهاك حقوق الملكية أو تسويق المعلومات لاستخدامها في أي أغراض أخرى.
 
  1. حدود المسؤولية
البنك غير مسؤول في أي حال من الأحوال عن أي أضرار قد تنجم عن هذا الموقع بأي شكل سواء من خلال استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف.
 
  1. المعلومات المقدمة

أي معلومات يقوم زوار الموقع بتقديمها تعتبر ملكًا للبنك، ويحق للبنك استخدامها لأي غرض، وكذلك يحق للبنك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو خبرات أو تقنيات تحتويها هذه المعلومات؛ ويتم التعامل معها وفقًا لسياسة سرية المعلومات بالبنك.

 
  1. سياسة سرية المعلومات في بنك التنمية الاجتماعية
يلتزم البنك بعدم الكشف عن أي معلومات يتم إدخالها على الموقع أو إفشائها بأي شكل من الأشكال، سواء معلومات أساسية تعريفية تخص الزائرين المسجلين في الموقع أو معلومات شخصية مثل الاسم، رقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني ما لم نقم بالإبلاغ عن ذلك والحصول على تفويض شخصي أو بحكم قانوني.
 

رأي الزائر

في حالة وجود أي آراء أو اقتراحات يرجى إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني: