En

ميثاق العملاء



ميثاق العملاء

يمثل موقع بنك التنمية الاجتماعية قناة تفاعل وتواصل مهمة مع العملاء ومما توفره من معلومات وخدمات، ويسعى بنك التنمية الاجتماعية إلى تكوين علاقة متينة مع العملاء مبنية على معايير رسمية لتعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين. إن ميثاق العملاء يحوي من جهة التزامات البوابة تجاه زوارها ومسئوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.

مسؤوليات بنك التنمية الاجتماعية:

انطلاقا من رؤيتنا ورسالتنا نسعى إلى تعزيز مفهوم المجتمع الحيوي المنتج من خلال تقديم الخدمات المالية وغير المالية الهادفة لتحقيق مفهوم المجتمع المنتج بكل نزاهة وشفافية، وسعياً لتحقيق أهداف موقعنا الإلكتروني، فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمي هذا الموقع من عملاء وجهات خيرية، وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات الموقع والتي تتمحور حول:

المساعدة والدعم
يشتمل الموقع على قسم لمساعدة ودعم العملاء، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر موقع بنك التنمية الاجتماعية من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: أخبار البنك-الاحصائيات والتقارير-قصص نجاح-التقديم الإلكتروني على برامج التمويل الاجتماعي وتمويل المشاريع -قنوات التواصل-... إلخ.

الخصوصية وسرية المعلومات وضع بنك التنمية أحدث الوسائل والتقنيات لضمان سرية معلومات مستخدميها وزوارها، وتبذل إدارة الموقع الإلكتروني كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال سياسة الخصوصية .​

توفير آليات للتواصل والمشاركة تلتزم إدارة العناية بالعملاء ببنك التنمية بالتفاعل والاستجابة للاستفسارات الواردة إليها من خلال قنوات التواصل.

معايير الخدمة الإلكترونية
  1. الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية، وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 4 ثوانٍ كحد أقصى.
  2. الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
  3. نسبة الجاهزية 99.95%
 
مسؤوليات عملاء بنك التنمية الإجتماعية:
بما أن الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية يلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائه، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها هؤلاء العملاء بما يضمن وصول الفائدة لهم، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه الموقع الإلكتروني:

الاستخدام وإخلاء المسئولية:
يخضع دخول واستخدام العملاء لبنود وشروط الاستخدام الإلكتروني لأنظمة المملكة العربية السعودية. وكذلك يعد الوصول والدخول إلى الموقع الإلكتروني موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام، وتسري هذه الموافقة اعتباراً من تاريخ أول استخدام لك لهذه البوابة. مزيد من المعلومات في صفحة سياسة الإستخدام.

القيود على الاستخدام: الإقرار بالامتناع عما يلي:
  1. توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  2. استخدام هذه الموقع الإلكتروني بأية طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام من هذا النوع.
  3. توفير أو تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.
  4. نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة أو أي مواد أو معلومات غير قانونية.
  5. استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح.
  6. القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير أو بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للموقع.
حقوق الملكية:
لا يجوز بأي شكل من الأشكال بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو نسخ أو إعادة طبع أو تحميل أو إعلان أو نقل أو توزيع أو العرض بصورة علنية أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مواد أو محتويات من هذا الموقع الإلكتروني لأغراض تجارية دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من بنك التنمية الاجتماعية، ويمنع منعا باتا أي تعديل لأي من محتويات الموقع.كما أن الرسومات والصور في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر، ولا يجوز استنساخها أو استغلالها بأية طريقة كانت دون موافقة خطية مسبقة من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.



 
لا يوجد تعليقات للصفحة لعرضها
النتيجة: 3.2 (من 17 تقييم)
المساعد الذكي close
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمني لك وقت سعيد والوصول لما تريد.