استبيان قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني
إدارة تجربة العميل
قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني
بهدف تحسين مستوى الظهور لخدمات ومنتجات البنك على الموقع الإلكتروني وتبسيط الواجهات وصفحات الخدمة وتوزيع المحتوى بشكل يسهل من تجربة العملاء تم طرح هذا الاستبيان
الإجابة على بعض الأسئلة وتقديم ملاحظة أو اقتراح
مفتوحة
تاريخ فتح الاستشارة 2022/11/01 تاريخ إغلاق الاستشارة 2023/03/01
الضغط على رابط الاستشارة الذي سيظهر أسفل الصفحة عند فتح الاستشارة ومن ثم الإجابة على بعض الأسئلة وترك الملاحظات أو الاقتراحات
التطوير والصيانة من قبل بنك التنمية الاجتماعية