استبيان قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني



 

                                                        تفاصيل الاستشارة الإلكترونية

العنوان

استبيان قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني

الناشر

إدارة تجربة العميل

الموضوع

قياس تجربة العملاء لموقع البنك الإلكتروني

مقدمة

بهدف تحسين مستوى الظهور لخدمات ومنتجات البنك على الموقع الإلكتروني وتبسيط الواجهات وصفحات الخدمة وتوزيع المحتوى بشكل يسهل من تجربة العملاء تم طرح هذا الاستبيان   

اقتراحاً

​الإجابة على بعض الأسئلة وتقديم ملاحظة أو اقتراح 

الحالة

مفتوحة


تاريخ إغلاق الإستشارة


 

تاريخ فتح الاستشارة 2022/11/01
تاريخ إغلاق الاستشارة 2023/03/01

طريقة المشاركة

​الضغط على رابط الاستشارة الذي سيظهر أسفل الصفحة عند فتح الاستشارة​ ومن ثم الإجابة على بعض الأسئلة وترك الملاحظات أو الاقتراحات

 

النتيجة: 3.6 (من 34 تقييم)
chatbot
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.