سهولة الوصول



سهولة الوصول في بنك التنمية الإجتماعية


يحرص بنك التنمية الاجتماعية على تطبيق أعلى المعايير الفنية المتعلقة بالمنصات الإلكترونية، ويسعى بشكل دائم إلى تطبيق كل تقنية جديدة تساهم في إثراء المنصة، وتسهل إمكانية الوصول إلى كل محتوياتها، وهو ما يؤدي إلى زيادة أعداد المستخدمين والزائرين للمنصة، ورفع مدى تفاعلهم.
تأتي المنصة متوافقة مع كل معايير رابطة الشبكة العالمية World Wide Web Consortium (W3C) فيما يخص سهولة الاستخدام والوصول وغير ذلك من معايير فنية أخرى تساهم جميعها في تحسين المنصات الإلكترونية. كما تتوافق مع المتصفحات الأخرى بشكل مناسب.
 


ذوو الإحتياجات الخاصة


اهتمت المنصة بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تمكن تلك الفئة المتميزة من التعامل مع المنصة بشكل فعال وذلك من خلال خاصية "قارئ النصوص"، وهي إحدى الوسائل التي تساعد على قراءة النصوص الموجودة على صفحة المنصة، دون أن يحتاج المستخدم إلى تفعيل أية برامج أخرى، وهذه التقنية مفيدة جداً لضعاف البصر، ولمستخدمي المنصة الذين يواجهون صعوبات في قراءة النصوص عبر شبكة الإنترنت.
الأدوات المتوافقة:
تم توفير خدمة القارئ الآلي ReadSpeaker، كما تتوافق المنصة مع أحدث الإصدارات لقراءة النصوص مثل Narrator: Windows Built-in


التصفح من خلال الهواتف الذكية


يسعى البنك باستمرار لتطوير الدعم الذي يقدمه للمستفيدين من خدماته. ولأجل ذلك؛ أنشأ الكثير من القنوات لتقدم من خلالها الخدمات الإلكترونية لمراجعيها بطريقة آمنة وموثوقة، وبدون رسوم إضافية. ومن هذه القنوات: الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت وتطبيق الهاتف الجوال

لا يوجد تعليقات للصفحة لعرضها
النتيجة: 3.2 (من 41 تقييم)

chatbot
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.