سياسة وضوابط المشاركة المجتمعية

اخر تحديث:1444/12/03 هجري

سياسة وضوابط المشاركة المجتمعية :

  1. يقصد بالمشاركة الإلكترونية قيام المستخدم بالتفاعل مع استبيانات البنك او تقديم مقترح أو فكرة أو مبادرة إبداعية بهدف مشاركة البنك لتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة من البنك.
  2. يحرص البنك على الاشراف على جميع المشاركات ومراجعتها قبل النشر وذلك لضمان الالتزام بقوانين الدولة بما يتعلق بهذا الخصوص والارتقاء بمستويات الحوار لتحقيق الاهداف المطلوبة.
  3. يحتفظ البنك بالحق في عدم نشر أو حذف ما يرى أنه يتعارض مع سياساته أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية من المشاركات، ودون أن تكون ُملزمة بذلك، ولا يمكن بأي حال من ألاحوال أن يكون البنك أو موظفيه مسؤولين قانونيا عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الالكترونية للمشاركة الإلكترونية.
  4. التفاعل مع أدوات المشاركة الإلكترونية لا يعد قبول أراء او مقترحات أو الشروع بتنفيذه من قبل البنك، بل يقوم البنك بتحليل المشاركات ودراسة قابلية تطبيقها وجدوى تنفيذها.
  5. يحتفظ بنك التنمية الاجتماعية في حقه الادبي والقانوني في التعامل مع المشاركات الواردة في صفحة المشاركة الإلكترونية، وتسجيل الفكرة أو المقترح وتحويلها أو انتاجها أو إعادة تشكيلها بما يتوافق مع استراتيجيات العمل الخاصة بالبنك.

شروط وضوابط المشاركة الإلكترونية:

  1. التزام المشاركة بالقوانين والانظمة.
  2. أن تكون المشاركة مكتوبة باللغة العربية بشكل واضح وهادف.
  3. عدم المشاركة أكثر من مرة واحدة لكل مستخدم على نفس الموضوع.
  4. الامتناع نهائيا عن كتابة أي عبارات مسيئة.
  5. عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين.

إجراءات المشاركة الإلكترونية:

  1. طرح الاستشارة: إعداد محتوى الاستشارة بناء على مواضع التطوير والتحسين من قبل إدارات الاعمال في البنك.
  2. نشر الاستشارة: نشر محتوى الاستشارة في موقع البنك ووسائل التواصل االجتماعي مع تحديد أوقات اتاحة الاستشارة.
  3. إغلاق الاستشارة: حصر وجمع المشاركات.
  4. تحليل الاستشارة: دراسة وتحليل نتائج الاستشارة من قبل فريق الادارة العامة للشراكات والتسويق.
  5. نشر نتائج الاستشارة: نشر نتائج التحليل في موقع البنك ووسائل التواصل الاجتماعي.
  6. الارشفة: حصر جميع الاستشارات السابقة مع نتائجها.
 

الفئة المستهدفة:

  • عملاء البنك وأفراد المجتمع والشركاء من الجمعيات الخيرية والجهات الحكومية.

 

الإدارة المعنية في الإشراف على المشاركة الالكترونية:

الإدارة المختصة في الإشراف على المشاركات والاستشارات الإلكترونية في مشاركة العموم في تطوير منتجات وخدمات البنك هي إدارة تجربة العميل.

...
ﻫﻞ ﻟﺪﻳﻚ أي اﺳﺘﻔﺴﺎر

اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل  اﻟﺮﺟﺎء ﻗﻢ ﺑﺎﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻌﻨﺎ

تعليقات

التقييم

2.5 (من 2 تقييم)
 
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.