الاستبانات



تهدف الاستبانات الى استفتاء أفراد المجتمع عن منتجات وخدمات البنك لقياس الأثر ومساعدة البنك في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في الدراسات التي يصدرها البنك.

 

آلية الاستبيانات:

يتم نشر استبانتين بشكل ربع سنوي، بإجمالي 8 استبيانات سنوياً، حيث يتم توضيح الهدف من الاستبيانات ومعلومات عن تاريخ اتاحة واقفاله وعدد المشاركين والنتائج لكل استبيان.

ماهي وسيلة التواصل المفضلة للعملاء للإستفادة من خدمات البنك؟
 
24%
 
59%
 
9%
 
6%
تقييم الموقع الإلكتروني بشكل عام كيف تقيم الموقع الالكتروني للبنك

النتيجة: 3.8 (من 37 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.