سياسة قياس رضا العملاء



 

                                                        تفاصيل الاستشارة الإلكترونية

العنوان

سياسة قياس تجربة العملاء  

الناشر

إدارة تجربة العميل

الموضوع

 استشارة إلكترونية لقياس رضا العملاء عن الخدمات المقدمة

مقدمة

بهدف تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام، يطرح البنك استشارة إلكترونية لتقييم درجة الرضاء للعملاء وتحسن الخدمات المقدمة لهم  بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة بهدف تلبية تطلعات العملاء وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للتمويل الاجتماعي 

اقتراحاً

​الإجابة على بعض الأسئلة وتقديم ملاحظة أو اقتراح 

الحالة

(قادمة)


تاريخ فتح وإغلاق الإستشارة


 
تاريخ فتح الاستشارة 2023/02/01
تاريخ إغلاق الاستشارة 2023/05/01


طريقة المشاركة 


 
​الضغط على رابط الاستشارة الذي سيظهر أسفل الصفحة عند فتح الاستشارة​ ومن ثم الإجابة على بعض الأسئلة وترك الملاحظات أو الاقتراحات
 
 
النتيجة: 0 (من 0 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.