يهدف المشروع إلى تحسين لغة التواصل مع العملاء والإلتزام بمعايير التواصل التي يحددها البنك
استشارة إلكترونية نهدف من خلالها تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني من خلال تجربة العميل
يستهدف البنك تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام وتسهيل الوصول لخدماته المختلفة إلكترونيا عبر بوابة البنك، وتطوير البوابة الإلكترونية وتحسين مزاياها بما تتناسب مع طموحات العملاء
قياس رغبة الأسر المنتجة في أفتتاح متاجر إلكترونية وعرض منتجاتهم بالتطبيقات وتخصيص برامج تدريبية تهدف إلى تأسيس وتمكين الأسر
ما هي الفعاليات التي تود أن ينظمها البنك خلال عام 2020/2021؟ الفئة المستهدفة : عموم افراد المجتمع عملاء البنك النوع: استشارة لاتخاذ قرار تاريخ النشر والانتهاء : أكتوبر حتى ديسمبر 2020م
التطوير والصيانة من قبل بنك التنمية الاجتماعية