عدد التمويل المصروف
منـذ تأسيــس البنــــك
2817757

روزنامة الفعاليات



05

03

1444
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين

استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين

بهدف تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام، يطرح البنك استشارة إلكترونية لتحليل الخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين بما يسهم في تحسين وتطوير خدمات ومنتجات البنك بما يسهم في تلبية تطلعات العملاء وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للتمويل الاجتماعي


15

03

1444
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء

استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء

ضبط عملية التواصل في جميع القنوات مع عملاء البنك


19

09

1442
استشارة إلكترونية لاستبيان البوابة الإلكترونية

استشارة إلكترونية لاستبيان البوابة الإلكترونية

يستهدف البنك تلبية احتياجات المجتمع بشكل عام وتسهيل الوصول لخدماته المختلفة إلكترونيا عبر بوابة البنك، وتطوير البوابة الإلكترونية وتحسين مزاياها بما تتناسب مع طموحات العملاء


19

09

1442
تمكين ودعم الأسر المنتجة

تمكين ودعم الأسر المنتجة

قياس رغبة الأسر المنتجة في أفتتاح متاجر إلكترونية وعرض منتجاتهم بالتطبيقات وتخصيص برامج تدريبية تهدف إلى تأسيس وتمكين الأسر


14

02

1442
ما هي الفعاليات التي تود أن ينظمها البنك خلال عام 2020/2021؟

ما هي الفعاليات التي تود أن ينظمها البنك خلال عام 2020/2021؟

ما هي الفعاليات التي تود أن ينظمها البنك خلال عام 2020/2021؟ الفئة المستهدفة : عموم افراد المجتمع عملاء البنك النوع: استشارة لاتخاذ قرار تاريخ النشر والانتهاء : أكتوبر حتى ديسمبر 2020م


Displaying results 1-5 (of 19)
 |<  < 1 2 3 4  >  >| 
<جمادى الأولى 1444>
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
26
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
27
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
28
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
29
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
30
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
1
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
2
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
3
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
4
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
5
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
6
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
7
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
8
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
9
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
10
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
11
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
12
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
13
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
14
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
15
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
16
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
17
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
18
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
19
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
20
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
21
استشارة إلكترونية للخدمات المالية والغير مالية المقدمة للمستفيدين
استشارة إلكترونية سياسة لضبط التواصل مع العملاء
22
23
24
25
26
27
28
29
30
1
2
3
4
5
6
7

النتيجة: 4 (من 11 تقييم)
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.